رواية معشوقتي يتيمه منتدى غرام

رواية معشوقتي يتيمه منتدى غرام، مِن الروايات الرومانسية الجرِيئة، التي تروي كلماتها قصّة أكثر من رائعة عن الحب والغرام والعلاقة الحقيقيّة الصادقة، نالت رواية معشوقتي يتيمه على نسبة قراءة وتحميل عالية نظرًا لجمال القصة التي تتحدث عنها.

عند تجوّلك بين سطور هذِه الرواية سينبعُ قلبك بالحنين والشوق لأشخاص كنت تحبهم وفرّقتكم الأقدار، ولكنها ستُفيض في داخلك مشاعر الحب والعشق الدافئة المرهفة.

ولا شكّ أنّ الروايات هِي من الكتب أو القراءات التي تعُود بالفائدة على قارِئها، فهي تُساهم في تنمية العَقل وإثراء المخزُون الثقافي والمعرفي، وتنمية أسلوب التعبير، وفصاحة اللسان وطلاقته، في هذا الطرح نرفق رواية معشوقتي يتيمه منتدى غرام.

رواية معشوقتي يتيمه

رواية معشوقتي يتيمه
رواية معشوقتي يتيمه

البارت الاول

واقفه هي وأمّها عند بيت كبير تترجى أمها أنّها تغير رايها لاكن لاحياه لمن تنادي

البنت ودموعها تنزل بحراره وقلبها يتقطع : يما طلبتك مستعده اسوي اللي تبينه الا هذا الشيء
الام وهي تمثل قساوه القلب لاكن من داخل ودها لو كانت اللي فيه حلم : يابنتي هذا الشيء انتي اللي اخترتيه وانتي اللي جبتيه لنفسك

البنت بدون حيله : طيب لاتحطينه الا لما اروح

مشت ومشت بعيد عن امها ماتدري كم لاكن الاهم تبعد كثر ماتقدر لالا حتى لو بعدت الاف الاميال عمرها ماراح تنسى لان هذا شيء منها … لاكن هذي غلطتها من البدايه لازم تتحمل
اهون عليها تتخلى عنه ايه اهون اهون من كلام الناس والفضيحه والعار اهون بكثير بكثير

الام : ( دقت الجرس وحطت اللي بيدها جنب الباب واتجهت لنفس طريق بنتها )

من داخل البيت سمعت الجرس وفتحت الباب طالعت اللي بالارض شالته ودخلت فيه داخل متعوده كل يوم يجيهم نفس الحاله هذا شغلها دخلت فيه داخل .

مديره الدار ( حمده ) تسال الموظفه: مين اللي دق الباب .

الموظفه هي ترفع اللي بيدها : حاله جديده

حمده بحزن وهي طالع الطفل فهرسوف بقماش : بنت والا ولد ؟

الموظفه رفعت القماش وبعدين طالعت حمده : بنت، بس استاذه ماشاءالله البنت قمر .

حمده قربت من البنت وشالتها كانت فعلا حلوه وقالت بحزن : في ناس تتمنى ظفر جاهل وهذول يحذفون عيالهم مايبونهم ..

الموظفه : ماتدرين ياستاذه عن ظروف اهلها وايش اللي خلاهم يجيبونها هنا

حمده وهي تكتب بيانات الطفله : مافي اي ظرف يبرر ترك الام لعيالها ( وبتغيير للموضوع ) خذي هالاوراق وحطيها مع فهرساات في المستودع

الموظفه : حاضر

هذا كان حال الدار كل يوم يجيهم اطفال بمختلف الاعمار والاجناس مالهم ذنب في الحياه غير انهم انوجدو عند ناس مايخافون الله ولا يحمدونه على النعمه اللي غيرهم يتمناها هذا ذنبهم ..لو كان عارف الطفل انه راح ينولد يتيم مختار يكون على هالحياه من الاساس .. لاكن لاعتراض على قدر الله ..{فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا} …

بعد مرور 17 سنه كانت مليئه بالاحزان والافراح .

كانت باخر الفصل تلبس عبايتها وتدخل كتبها بالشنطه وصديقاتها ينتظرونها تعودو مايطلعون الا مع بعض .

مشاعل : ريموووه يلا خلصي ماصارت عبايه حشى عرووس ..
ريم وهي تخزها : محد قالك انتظريني يالعربجيه ..
مشاعل بعصبيه : انا عربجيه يالمايعه ..
ريم بعصبيه اكثر : هذي انوثه يالبويه مو مياعه ..
نوره بتافف : الله يعينا عليهم بدت الاسطوانه اليوميه ..
العنود بلا مباله : خليهم الحين يسكتون وكان شيء ماصار ..
نوره : والله شكل الباص بيمشي على بال مايخلصون ..
بعد ماخلصت ريم ركبو الباص اللي كان بيمشي عنهم لاكن مشاعل العربجيه لحقته هههههههه وقفته …

البنات في مكانهم المعتاد اخر اربع كراسي بالباص ياويل احد يقرب له تدعسهم مشاعل :black8 ابتدو يسولفون نوره جنبها مشاعل و ريم وجنبها العنود

نوره بلقافه تطالع بنت قدامها تسلم على خويها من النافذه وكاشفه وتعلك قالت لها بعصبيه : هي هي انتي وش ذا القله حياء اهلك ماربوك
البنت بنص عين لفت على نوره : وانتي وش دخلك
نوره وهي تدق مشاعل : سمعتي ميشو تقولي انا وش دخلني
مشاعل بعربجه : وشو وش دخلها ذي عريفه الباص تسجل اسماء الصايعات اللي مثلك
البنت طنشتهم وكملت حركاتها
نوره بعصبيه : شف ملعونه الخير سفطتنا
مشاعل : بكره علمي ابله ذكريات وخليها تطلع هالتطنيشه من عينها
نوره بابتسامه شريره : وانتي الصادقه

اما عند العنود و ريم ..ريم كانت متعرفه على بنت جديده اسمها ساره وتحكي لعنود عنها ..
ريم : اقولك مرره طيوبه وشكلها بنت عز ..
العنود بفهاوه : وش دراك ..
ريم : اقولك اليوم نقلت فصلنا وجلسوها جنبي بس الصراحه حبيتها ..
العنود : كلهم كذا بالبدابه حبوبات بس بعدين يطلعون فتانات ومنافقات ..
ريم باصرار : لا انا متاكده منها ..

و طول الطريق هم على ذا الحال سوالف و ضحك وصراخ الله يعين سواق الباص :black9

اعرفكم على بطلات الروايه و بنفس الوقت هم بناات الدار

مشاعل : ( 17 سنه ثالث ثنوي ادبي انسانه عربجيه وتحب الهواش وحقت فزعاات ماتحب دلع البنات نهايئا طويله وضعيفه قاصه شعرها لين تحت اذنها لونه بني مملوحه و سمراء فاشله بالدراسه هواياتها لعب الكوره بانواعها )

ريم : ( 17 سنه ثالث ثنوي علمي شاطره بالمدرسه غرامها الازياء والميك اب تموت بصديقاتها اللي هم خواتها بالدار لاكن ماتبين ذا شيء ساعات يكون فيها غرور خفيف
شعرها طويل واسود لين اخر ظهرها لون بشرتها قمحي وطولها وسط جميله تحب تعتني بشكلها بزياده جسمها متناسق وحلو موضعيف ولا متين )

نوره 🙁 17 سنه ثالث ثنوي ادبي مع مشاعل بنفس الصف ملقوفه درجه اولى يسمونها صديقاتها <العجيز> لان شخصيتها مثل العجايز تحب القرقه والسوالف تموت لو ماتعرف اي سالفه
مشهوره بالمدرسه كل شيء تشترك فيه اضاعه مسابقات نشاطات زود لقافه اخبار المدرسه كلها عندها، ضعيفه وشعرها لين كتفها اسود وفيه خصل بنيه فاتح حلوه لاكن ماتهتم بشكلها .. ونفس حالت مشاعل فاشله دراسيا .. تحب الطبخ ))

العنود ( 17 سنه ثالث ثنوي علمي لاكن بصف غير ريم مفهيه يسمونها ام سلوم اللي بفريج متفوقه بدراسته امنيتها انها تدرس بالخارج وتكون طبيبه نساءولاده …
مليانه شوي وبيضاء شعرها لين كتفها لونه اشقر ( طبعا هي صابغته ) هوايتها القراءه ))

نرجع لروايتنا رجعو البناات الدار هم تعبانين من المدرسه كل وحده رمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه …

في مكان بعيد اول مرره نروح له في احد القصور الراقيه والفخمه في الدمام على طاوله الطعام
اللي كان عليها مالذ وطاب من الاكل والخدم كان واقفين حولها وغرفه الطعام الكبيره كانو العائله جالسين عليها ….

نزل من الاصنصير في كامل كشخته واناقته متجه لغرفه الطعام كان فارس احلام بنات العائله كل بنت تتمنى يكون من نصيبها وسيم لاقصى الحدوم وشخصيته اللي تجذب لابس بدلته السوداء رسميه للشغل وجزمته السوداء ( وانتو بكرامه ) من احد الماركات العالميه وساعته الفضيه ونظارته اللي معلقها دخل الغرفه توجه الى امه وابوه وحب راسهم …

 السلام عليكم 
الكل : وعليكم السلام
ابوه : هلا بولدي وسندي اخبارك راشد
راشد وهو يجلس على الكرسي : الحمدلله بخير جعلك بخير
ابو راشد : ها كيف الشغل الجديد معاك
راشد : الحمدلله تماام
جاله احد الخدم وحطله شوربه
ام راشد : ها ياوليدي متى راح تفرحني ونسوي تجهيزات زواجك
راشد وانسدت نفسه من الطاري : يمه ليه العجله انا توني خاطب، قلتو لي اخطب هذا انا خطبت لاكن الزواج بدري عليه
ابو راشد : خلي الولد على راحته يافاطمه
ام راشد بقله حيله: براحتك
دلال : راشد صح تسلم عليك فرح وتقول كلمها
راشد بعصبيه خفيفه وهو يطالع اخته بنص عين : انا ماكلم بنات الا اذا صارت مرتي غير كذا لا
دلال : عادي مافيها شيء هي خطيبتك وبنت خالك
راشد : والله انا كذا عاجبها زين مو عاجبها كل واحد يروح بحاله
ام راشد ماتبي يخترب كل شيء ماصدقت على الله راشد يخطب : لا عاجبها ماعليك من كلام اختك ( وغمزه لبنتها )
ساره بسخريه : بنااات اخر زمن هم اللي يطلبون من الرياجيل يكلمونهم .
ابو راشد خز ساره : ساره
ساره سكتت كملو غداهم وكل واحد ساكت العائله كلها متجمعه معدا شخص واحد بس كان مو موجود هم تعودو على عدم وجوده .

في مكان يسود فيه الفساد مكان مختلط نساء ورجال كاسات الخمر ماليه المكان صوت الاغاني عاليه صوت ضحكات النساء العاليه لبسهم العاري اكيد عرفتوه .
في احد الاستراحات المخصصه لفعل الحرام والمنكر جالس وحوله بنتين وهو في قمه السكر ..

بنت لبنانبه اسمها (نتالي) منسدحه على صدره لابسه فستان احمر مشابه لقميص النوم قصير وشعرها الاشقر ولون بشرتها البيضاء : راكان بيبي مو حكيت الي بدك تجيب اهلي هون السعوديه ( راكان حبيبي مو قلت لي راح تجيب اهلي هنا بالسعوديه ) .
راكان وهو في قمه السكر: اجيب عائلتك كلها اذا حبيتي .

نتالي بضحكه مايعه : لك تؤبرني شو رجال .

سحر بنظرات حزينه مصطنعه : راكاان انا زعلانه منك خالص اوعى تكلمني .

راكان وهو يقرص خدها : له له، ليه الحلو زعلان مني .

سحر بدلع اكثر : ازاي مش قولت لي حتديني فلوس ومادتنيش حاقه ( كيف مو قلت بتعطيني فلوس وماعطيتني شيء ) …

راكان رمى كل اللي في جيبه عليها : انا تحت امرك ياقميل ههههههه .

واستمر على ذا الحال هو سكران و هم يسحبون منه كل اللي يبون هذا هو طريق الفساد الله يهدي الجميع، نرجع لدار البنات لما قامو من النوم تغدو وراحو يطالعون التلفزيون ملاحظه الدار مو للحكومه هذا لرجل اعمال هو متبرع فيه وهو عباره عن بيت كبير فيه عدد قليل من البنات بمختلف الاعمار ومقسم لغرف … الغرفه اللي كانو فيها بطلاتنا رقمها 4 ..

مشاعل وهي تسحب الريموت من ريم : جيبي الريموت لادوس بطنك .
ريم وهي تسحبه لجهتها : انا اخذته قبلك
مشاعل بعصبيه : مانبي نتابع المايقات حقينك ( تقصد محطه الاغاني اللي حطتها ريم ) .
ريم بعصبيه اكثر : واحنا مو اولاد نتابع مصارعه .
دخلت عليهم مديره الدار ( حمده ) بصرااخ : بناات .
خافو البناات والتفتو عليها تكلمت ريم : ماما حمده شوفيها بتحط مصارعه احنا مو اولاد .
مشاعل : ولا انا ماابي اتابع اللي تحطه هي ياعرض ازياء والا اغاني .
حمده بعصبيه : انتي وهي عقابا لكم مافي تلفزيون كل وحده على غرفتها يلا .
مشاعل و ريم : اوووف .
وراحو غرفتهم وكل وحده تتوعد بالثانيه .

في بيت ابو راشد الكل كان طالع ماعدا ساره… وراشد كان نائم دلال رايحه لبنت خالها فرح ( خطيبت راشد ) وابو راشد بالشغل كالعاده وام راشد طالعه لاحد الجمعيات النسائيه وراكان بالاستراحه مع شله السوء.. ساره قاعده تفرفر بالتلفزيون وطفشانه دائم هذي حالتها محد معبرها الكل يطلع وتبقى لوحدها طلع راشد من الاصانصير وهو كاشخ مشى مستعجل وقفه صوت ساره ..

ساره : راشد وقف
راشد لف عليها : نعم
ساره : طالع
راشد : ايه، ليه ؟
ساره شوي وبتصيح :تكفى خذني معااك .
راشد مبقق عيونه : وين اخذك معي ..
ساره بترجي : اي مكاان تكفى، والا بموت اذا قعدت لحالي .
راشد : اجل وين امي ودلال ..
ساره : كالعاده امي بهالجمعيات ودلال رايحه عند اللي ماتتسمى .
راشد باستغراب : مين ذي ؟.
ساره : مين غيرها فرحووه .
راشد ضحك على كره اخته لخطبيته : طيب يلا لبسي عباتك وتعالي هالمره بس عشان بطلع مع ولد عمي مشعل ناخذك معانا وساره بدون لاتسمع كلامه الباقي بسرعه راحت تلبس عباتها قبل لايغير رايه، لبست عباتها وطلعو ركبت سياره مشعل كان.. قدمها اخوها ومشعل جنبه هو اللي يسوق .
ساره : سلام مشعل .
مشعل بضحكه : هلا وغلا بنت العمه تو مانورت السياره .
راشد يطالعه بنص عين يعني دائم يروح معاه مايقولها ذا الكلام .
ساره بخجل: منوره باهلها .
راشد : اقول شرائك تمشي ترا طولتها .
مشعل : خخخخخخخخخ .
مشو متوجهين الى جياان

بنفس الوقت كانو بناات الدار يتجهزون لانهم بيرحون جيان رحله من الدار .

يتبــــــــــــــــع

Scroll to Top